مذكرة تفاهم بين الخدمات الطبية ومجموعة طلال أبو غزاله

وقعت الخدمات الطبية الملكية ومجموعة طلال أبو غزاله العالمية، مذكرة تفاهم، لتوثيق أواصر التعاون، وتبادل الخبرات التقنية والعلمية والأكاديمية لتحقيق الأهداف المشتركة لدى الجانبين.
وبحسب بيان المجموعة، وقع المذكرة مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، ورئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية الدكتور طلال أبوغزاله.
ونصت المذكرة، على تعزيز التعاون بين الجانبين في تجهيز مركز محاكاة، وتزويده بالأجهزة الذكية الحديثة التي تنتجها شركة طلال أبوغزاله للتقنية التابعة للمجموعة، إضافة إلى التعاون في تنظيم ورشات عمل ودورات تدريبية ومؤتمرات متخصصة معنية بأهمية الخارطة الجينية.
كما نصت المذكرة، على تعزيز الاستفادة من محطات المعرفة التي أقامتها المجموعة في كليتي الأميرة منى والأميرة عائشة ومستشفى الملكة رانيا للأطفال، والتعاون في تنفيذ البرامج المشتركة في مجال بناء القدرات للأطباء والصيادلة في المجالين الأكاديمي والمهني.
وعرض زريقات، لرؤية وتوجهات الخدمات الطبية المستقبلية بتفعيل الواقع الافتراضي VR في المجال الأكاديمي، إضافة إلى تعزيز السياحة العلاجية في الأردن، مشيرا إلى أن فخر الخدمات الطبية في بناء شراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله، انطلاقا من أيمانها بأهمية الشراكات الناجحة لتحقيق أهداف الطرفين وتقديم الأفضل للوطن.
من جهته، أشاد الدكتور أبوغزاله، بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها الخدمات الطبية الملكية ومستوى الخدمة والرعاية الصحية الذي وصلت إليه، وكفاءة الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية، ودورها في رفد القطاع الصحي المحلي والإقليمي بالكفاءات المؤهلة والمدربة من جميع الاختصاصات، معربا عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة الاستراتيجية والنوعية لما لها من أهمية كبيرة ستنعكس على المستويين المحلي والإقليمي.  (بترا)

07-آب-2023 04:52 ص

نبذة عن الكاتب